لديك مقال أو خبر و تريد نشره ... أرسله إلى newsouladteima@gmail.com

الخميس، 26 يوليو 2012

موظفو نيابة تارودانت… معاناة يومية مع الحرارة وصفقة مكيفات مشبوهة


معاناة يومية تزكيها شكاوي الموظفين في نيابة تارودانت مع درجات الحرارة المرتفعة في المكاتب امام مكيفات معطلة وظروف عمل غير مساعدة على العطاء، واصبح العديد من الموظفين يحسون ان هناك ميز وتمييز بين سائر اطر النيابة، بحيث توجد هناك مكاتب مجهزة فاخرة لأشخاص معينين ومكيفات بعلامة مميزة ودائمة الاشتغال، ومكاتب بها مكيفات دائمة التوقف رغم حداثة اقتنائها وفي احسن احوالها تطرح الحرارة بدل التبريد. ومكاتب اخرى على كثرة مهامها واشتغال اطرها تنعدم فيها هذه النعمة الخاصة.
الحدث رافقه طرح اسئلة حول صفقة مشبوهة لهذه المكيفات ذات العلامة الأرخص في السوق والأقل جودة والاثمنة الحقيقة التي أقتنيت بها؟؟؟
معاناة جديدة للموظفين أضيفت الى معاناة سابقة مرتبطة بالميز في توزيع التعويضات التي لم تراعي هي الاخرى معايير الاستحقاق وعرفت استفادة فئة مقربة دون غيرها. هذا بالاضافة الى الانقطاع المتكرر للكهرباء وسوء توزيع لربطه في حالة لم يفهم فيها الموظفون بتاتا الطريقة التي اعتمدت لربط الكهرباء بالمكاتب، وفي وضعية مؤسفة لم تعمل الإدارة الى اصلاح هذا العطل الذي يتكرر طوال الموسم ويتسبب احيانا في صعود دخان اسود يترائى من مولد قديم جدا وبدائي في ربطه.






0 التعليقات:

إرسال تعليق