منذ حوالي شهر من تقديمه لـ 4 شكايات شكاية تحت رقم 7955445 حول عدم استفادته من خدمات هاتفه الثابت (pas de tonalité) رغم أداء ما بذمته لوكالة اتصالات المغرب ، لم يتمكن بعد المواطن )م.ج( الساكن بتجزئة العيون من الاستفادة كباقي المواطنين من هذه الخدمة ، ويستنكر عدم استجابة المعنيين بالأمر لشكاياته المتكررة ، ويبقى السؤال المطروح من المسؤول عن هذا الاستهتار بمصالح المواطنين ؟ خصوصا بعد الإصلاحات التي قامت بها إحدى الشركات بتعويض أعمدة الربط الهاتفي بتجزئة العيون بأعمدة حديدية تثبت على جدران المنازل ، إلا أن هذه العملية شابتها بعض العيوب (أنظر الصورة ( مما حال دون الاستفادة من خدمة الهاتف الثابت بالنسبة لهذا المواطن.
خصوصا وان (م.ج) قدم ثلاث شكايات عن طريق الاتصال بالرقم 110 الذي يحيل الشكايات على المصالح التقنية بالمنطقة ، و شكاية رابعة قدمها مباشرة لدى وكالة اتصالات المغرب بأولاد تايمة ولا من مجيب .











0 التعليقات:
إرسال تعليق