لديك مقال أو خبر و تريد نشره ... أرسله إلى newsouladteima@gmail.com

الجمعة، 25 يناير 2013

تكريم محمد النباش مساعد تقني بثانوية عبد الله الشفشاوني

شهد فضاء قاعة المداومة  لثانوية عبد الله الشفشاوني التأهيلية، ليومه الأحد 2013/01/20 حفلا تكريميا نظمته المؤسسة على شرف المساعد التقني (عون سابقا) محمد نباش بمناسبة إحالته على التقاعد 31/12/2012، تكريما لمجهوداته المبذولة طيلة فترة خدمته التي دامت لأكثر من ثلاثة عقود من الزمن، كان الرجل فيها مثالا للمواطن المحب لعمله والمتفاني في خدمة المؤسسة والوطن .والمحتفى به من مواليد 01 / 01 / 1953، إلتحق للعمل بثانوية عبد الله الشفشاوني  منذ 01 / 01 / 1983.
انطلق الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها السيد بوحميد رئيس جمعية الاباء وامهات التلاميذ، إثر ذلك، ألقى الأستاذ محمد الحب مدير المؤسسة كلمة مؤثرة ذكر فيها بالمهام التي كان يقوم بها السيد محمد نباش  خصوصا المتعلقة بجمالية المؤسسة ونظافتها وكذا علاقاته الطيبة مع جميع الأطر التربوية والإدارية والتلاميذ… مضيفا أن توديع هذا الأخ والزميل العزيز سيترك فراغا دون شك متمنيا له طول العمر ووافر الصحة.
وفي كلمة للسيد الناظر ألقاها بالنيابة عن أطر المؤسسة أبرز من خلالها أن ثانوية عبد الله الشفشاوني سنت منذ سنوات سنة حميدة، وهي الالتقاء من أجل الاحتفاء والاعتراف بخدمات المحالين على التقاعد، إضافة إلى اقتران هذه المناسبات باعتبارها شكلا تواصليا بين اطر المؤسسة.
بعد ذلك أعطيت الكلمة للحاضرين لإلقاء كلمات في حق المحتفى به ، أجمعت كلها على أخلاقه العالية، ونكران الذات، والإخلاص في العمل .
كما ألقى المحتفى به كلمة مقتضبة شكر من خلالها جميع أطر المؤسسة الذين سهروا على تنظيم هذا الحفل المتميز سائلا الله تعالى أن يجازيهم خير الجزاء .
بعد ذلك قام منشط الحفل الأستاذ "البحر عبد اللطيف" بتقديم مفاجأة الحفلة الاستاذ "عمر أندلوسي" رفقة مجموعته الغنائية التي حبست أنفاس الحضور لدقائق بفضل أدائهم الفني الرائع وذلك عبر إلقاء لمجموعة من أغاني ازنزارن والغيوان .
وفي الختام تم تسليم السيد محمد نباش بعض الهدايا والتقطت رفقته مجموعة من الصور  تذكارية مع الأطر التربوية بذات المؤسسة  ليختم النشاط بوجبة غداء على شرف الحاضرين.
نتمنى من الله العلي القدير أن يرزق أخانا محمد نباش الصحة والعافية وأن يبارك في عمره .

0 التعليقات:

إرسال تعليق