لديك مقال أو خبر و تريد نشره ... أرسله إلى newsouladteima@gmail.com

الاثنين، 28 يناير 2013

حركة الطفولة الشعبية بأولاد تايمة تنظم حملة التبرع بالملابس

تحت شعار * قلوب رحيمة *  تنظم حركة الطفولة الشعبية فرع أولاد تايمة و بشراكة مع نيابة وزارة التربية الوطنية بأولاد تايمة حملة للتبرع بالملابس المستعملة وتوزيعها على الفقراء و المعوزين . و قد اختار المكتب المسير أن يمر هذا المشروع الخيري عبر ثلاثة مراحل .        
-                                                 * مرحلة التجميع و التي شملت مجموعة من المؤسسات التعليمية بمدينة أولاد تايمة تحت إشراف نيابة وزارة التربية الوطنية و التي امتدت طيلة النصف الأخير من دجنبر .
          * مرحلة التصنيف و التي تمتد  طيلة أيام العطلة و التي يشتغل فيها منخرطوا الجمعية على شكل و رشات يومية بمقر دار الشباب أولاد تايمة .
           * و مرحلة التوزيع و التي ستبدأ فعاليتها مع الدخول المدرسي في الدورة الثانية وتشمل فئات التلاميذ المعوزين بالمؤسسات المتواجدة على هامش المدينة وكذلك الدواوير المجاورة .
        هذا الفعل الخيري الذي يصب في التوجه العام للجمعية وطنيا الذي يهتم بالأطفال المنحدرين من الأسر المعوزة .    
 فحركة الطفولة الشعبية هي نتاج لحراك جمعوي بدا منذ نهاية خمسينات القرن الماضي توج بتاسيسهاعلى يد المناضل الاممي المهدي بنبركة .
يشار أن فرع أولاد تايمة للحركة يشتغل على ورشات في التنشيط التربوي و المسرح وكذلك الموسيقى ومحترفات فنية للأطفال و الشباب  بفضاء دار الشباب كل عشية سبت و صبحيه كل احد .

0 التعليقات:

إرسال تعليق